Wednesday 13 December 2017

غرولير إي الفوركس التجارة


فوركس تريد ناسخة 2 أفضل وسيلة لنسخ الأوامر في ميتاتريدر 4. من يمكنه استخدام آلة نسخ ناسخة MT4 هذا هو حل للتجار الأفراد أو مديري الحسابات الذين يحتاجون إلى تنفيذ إشارات تجارية من مصادر خارجية أو الذين يحتاجون إلى إدارة العديد من حسابات ميتاترادر ​​4 في نفس الوقت. نحن لا نقدم لكم بعد آخر الكأس المقدسة إي، ونحن نقدم فقط أداة بسيطة وموثوقة التي نسخ أوامر من MT4 واحد إلى واحد أو أكثر من MT4s أخرى. لذلك، إذا كان لديك مصدر جيد لإشارات الفوركس وتريد تنفيذ هذه الإشارات على النظام الأساسي الخاص بك، وكنت ترغب في إرسال إشارات لعملائك، أو كنت ترغب فقط في إدارة العديد من الحسابات، ثم لدينا ناسخة ميتاتريدر هو ما كنت تبحث عنه. هذا البرنامج هو أيضا مفيدة للأشخاص الذين يعرفون مصدر إشارات سيئة وتريد الحصول على بعض الربح مع مساعدة من النسخ العكسي. الملامح الرئيسية للناس التجارة الفوركس: أي دعم وسيط أي نوع الحساب دعم بسيطة لتثبيت واستخدام الموثوقية إدارة لوتريسك مخصص تصفية أوامر ضبط أوامر نسخ من قبل المستخدمين معايير النسخ العكسي رخصة مدى الحياة، أي مدفوعات شهرية دعم مدى الحياة دعم مصدر متعددة دعم استقبال متعددة النسخ عبر الإنترنت (في الفوركس الناسخة عن بعد) العديد من الميزات الأخرى: انظر القائمة الكاملة هنا ما يقوله عملائنا سترادل التداول إي أنا بحاجة إلى مساعدة مع هذا إي. والغرض منه هو تداول الأخبار. المعلمات المدخلات هي: 1) عدد من الكثير تريد التجارة 2) عدد من النقاط بعيدا عن السعر الحالي 3) تب 4) سي 5) هل تريد شراء النظام، بيع أمر أو كليهما 6) التاريخ والوقت الذي تريد أوامر ليتم وضعها عند السماح لها بتشغيل، وسوف تضع شراء أوامر بيع أندور في الوقت الذي حددته، مع وقف الخسارة والأرباح المستهدفة التي أدخلتها. اختبرت ذلك عدة مرات على التجريبي واستخدامها اليوم لأول مرة على حساب لايف ل نف. فعلت وظيفة كبيرة، وضعت أوامر بالطريقة التي أردت، 1 دقيقة قبل الأخبار. الآن، أنا لا تملك ما يكفي من الخبرة في الترميز لجعل هذا إي للعمل بالضبط ما أريد أن تفعل ذلك آمل أن الرجال يمكن أن تساعدني. أ) أنا لا أعرف كيفية جعل إي للتحقق من كل من التاريخ والوقت لوضع أوامر. في الوقت الراهن، فإنه يتحقق فقط من الوقت. ب) أود أن يكون خيار لوضع في تاريخ انتهاء الصلاحية والوقت للأوامر، لا أعرف كيفية القيام بذلك. رأيت هناك معلمة ل إكسيراتون في تلك الوظيفة التي تسمى عندما يتم وضع النظام، ولكن أنا دائما الحصول على أخطاء عندما حاولت استخدامه، لذلك أنا فقط تركت على 0 (صفر) في الوقت الراهن. c) في الوقت الراهن، فإنه سيتم وضع فقط 1 شراء أندور 1 بيع النظام، ربما سيكون من الجيد أن بارامتريز أن أيضا حتى نتمكن من اختيار 1 أو أكثر من الطلبات لتوضع في أي اتجاه. إذا كنت تعتقد أن هذا إي يستحق كل هذا العناء، لا تتردد في إضافة وتحسينه بأي طريقة تراه مناسبا. لقد تم تداول متداخلة لبعض الوقت الآن مع نجاح جيد. أنا مهتم لسماع أو رؤية أي البرمجة التي سوف تساعد. حاليا وضع النظام الدخول في 10 نقطة عالية و 10 نقطة منخفضة من السعر الحالي 3 دقائق قبل كبرى لنا وخطط يورو. مع 10 وقف الخسارة على كل. الكثير من الصفقات الإيجابية في الصف لحساب. وأود أن تكون مهتمة في البرنامج الخاص بك. نيس أن نسمع أن 20pipper يوميا، أنا جديدة إلى حد ما هذا متداخلة ثيغي، لا يزال أيضا كوتيوس، يخاف من سياط. ولكن يبدو إذا كان الهدف هو صغير بما فيه الكفاية، مثل 10 نقطة أو شيء من هذا، يمكن أن يكون ضرب على معظم الإعلانات. نأمل بعض يمكن أن تساعدنا مع هذا إي. أنا أرى. لذلك كل ما أحتاج إليه هو كوتديلايكوت جهاز الكمبيوتر الخاص بي الوقت ببضع ثوان. ما زلت لا أرى أي كوتوردرزكوت عرض. هل هذا من المفترض أن تكون عادية بتو. لدي موقف مفتوح وإن كان على زوج عملة مختلفة. سوف تتداخل مع النص البرمجي أرى هذا الرمز: إذا (أوردرزتوتال () 0) هل يؤثر ذلك على النص البرمجي سترادل إذا لم يكن هناك تغيير في السعر، لا يتم تنفيذ إي. الآن، عن عدد من أوامر. أوردرزتوتال () سيحسب جميع الطلبات على جميع الأزواج لديك إي التي تعلق على. وهذا يعني، بمجرد أن يفتح أمر على زوج واحد، وسوف تتوقف عن وضع المزيد من الطلبات. أنا سوف تغيير التعليمات البرمجية بحيث إي يمكن أن تعمل على أكثر من زوج واحد في نفس الوقت، سوف نشره هنا في أقرب وقت القيام به. شكرا لك، برانك

No comments:

Post a Comment